التحديثات الاخبارية
الأحد, 05 كانون1/ديسمبر 2021 12:49

جامعة كركوك تعلن جاهزيتها لاختبار المؤهلين للتوظيف المشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠

Written by
Rate this item
(0 votes)

أنهت جامعة كركوك استعداداتها لاختبار المؤهلين للتوظيف المشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ الكليات الساندة العلوميين، والتي من المؤمل أن تجري ابتداء من يوم الاثنين الموافق 6/12/2021 ولمدة ثلاثة أيام متتالية مؤكدة التعاون الكامل مع مجلس الخدمة العامة الاتحادي العراقي على كافة الاصعدة.
وأكد المساعد الاداري أ. د عمران جمال حسن خلال استقباله في مكتبه المساعد العلمي واللجنة المشرفة من قبل مجلس الخدمة الاتحادية للاختبارات جهوزية مختبرات الجامعة لاستقبال المؤهلين للتوظيف وتجهيزها بالمستلزمات المطلوبة، مشيداً بعمل فريق مركز الحاسبة الالكتروني في رئاسة الجامعة وكافة المدربين على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في التنسيق لهذه الاختبارات في اطار التعاون البناء مع كافة قطاعات ومؤسسات الدولة.mjls01
من جانبه ذكر المساعد العلمي أ. د أحمد عبد ابراهيم الى أن قرار مجلس الخدمة الاتحادي بتعيين الأوائل من الطلبة الجامعيين في المؤسسات الرسمية، خطوة متقدمة في الاصلاح الوظيفي ، وتسهم في محاربة المحسوبية، ويعطي الحافز للطلبة ليقدموا الأفضل لبلدهم.
يذكر ان مجلس الخدمة العامة الاتحادي دعا المؤهلين للتوظيف الى جلب الوثائق الثبوتية والالتزام بالوقت المحدد لهم واتباع الاجراءات الوقائية حفاظا على سلامتهم.

Read 106 times Last modified on الإثنين, 06 كانون1/ديسمبر 2021 07:57

Search

University of Kirkuk