All for Joomla All for Webmasters

التسجيل وشؤون الطلبة تقيم ورشة عمل حول مشروع اللجنة الامتحانية

13 شباط/فبراير 2018
(0 votes)

اقام قسم التسجيل وشؤون الطلبة في جامعة كركوك ورشة عمل تدريبية حول نظام اللجنة الامتحانية الذي تقدمت به جامعة الانبار ليكون الخطوة الأولى باتجاه تطبيق مشروع الوزارة الالكترونية، بحضور الأستاذ الدكتور نجيب زكي احمد رئيس الجامعة بالوكالة وأ.م.د سعد علوان حسن مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية  وعميد كلية القانون والعلوم السياسية ومدراء أقسام التسجيل وشؤون الطلبة في الكليات كافة.

reg01وبين السيد ئاكو صالح سعيد مدير التسجيل وشؤون الطلبة بأن الورشة التي ادارها مهندس البرمجيات ليث سطام حمود ناقشت أهداف النظام والية عمله، واستخدامه في حسابات معدلات الطلبة ونتائجهم وتسلسلهم ضمن قوائم اللجنة الامتحانية (ماسترشيت)، كما ان البرنامج صمم على عدم قبول الأخطاء والخروج من البرنامج أو إرسال رسالة إلى المستخدم في حالة حدوث أي خطا وأيضا إرسال رسالة إلى المستخدم تخبره بنجاح المهمة في كل خطوة يقوم بها من إدخال أو تعديل أو حذف البيانات بشكل سليم.

regهذا وقد تم إعداد صفحة على الموقع الرسمي لجامعة الانبار خصصت للتعريف بالنظام وتم الاتفاق على ان يتم من خلال هذه الصفحة التواصل مع الجامعات العراقية واستقبال آراءهم والإجابة على استفساراتهم، فيما يخص تفعيل مشروع الوزارة الالكترونية ليكون عام 2018 نقلة نوعية في مجال الإدارة الالكترونية في كافة تشكيلات الوزارة.reg02

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
661
4685
661
4242583
120850
175376
6037943

Your IP: 54.163.22.209
2018-11-18
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…