All for Joomla All for Webmasters

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي رئس جامعة كركوك ويؤكد دعمه الكامل للجامعة في خططها المستقبلية

12 كانون2/يناير 2018
(0 votes)

التقى رئيس جامعة كركوك أ.د.عباس حسن تقي بوزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى على هامش اجتماع هيئة الرأي في الوزارة.

Opinion1Opinion3وتناول اللقاء بحث قضايا عدة تمثلت بمناقشة نية الجامعة توزيع قطع اراضي سكنية لمنتسبيها، والموازنه المالية للجامعة، وغيرها من الموضوعات التى من شأنها الارتقاء وترصين المستوى العلمي والاكاديمي للجامعة وتذليل كل ما يمكن ان يقف عائقا في تحقيق اهدافها الاستراتيجية المقبلة، من جانبه اعرب معاليه دعمه الكامل لجامعة كركوك فيما يخص الاراضي السكنية بهدف تحفيز كوادرها التدريسية والادارية لتقديم الافضل، واستحصال موافقة دولة رئيس الوزراء اذا ما استوجب تسهيل اجراءات تنفيذها، Opinion4Opinion5وقدم معاليه شكره وتقديره لجامعة كركوك ومنتسبيها كافة لجهودها الكبيرة في استضافة اكثر من ٤٠ الف طالب من الجامعات النازحة، بعد سيطرة عصابات داعش الارهابية على عدد من المحافظات العراقية، وتقديمها الدعم المادي واللوجستي لجامعات الموصل ونينوى والفلوجة وتلعفر من خلال التبرع بالمقاعد الدراسية وبعض الاجهزة المختبرية والكهربائية وغيرها، واعرب السيد رئيس الجامعة في ختام لقائه عن سعيه المتواصل لتقديم كا ما من شأنه خدمة العملية التربوية والتعليمية في محافظة كركوك المتآخية .

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
2873
3277
12121
3179020
179692
322470
5004715

Your IP: 107.22.48.243
2018-04-25
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…