All for Joomla All for Webmasters

رئيس الجامعة يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين فرع كركوك

06 كانون2/يناير 2018
(0 votes)

استقبل السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس حسن تقي في مكتبه، وفدا من نقابة الصحفيين العراقيين فرع كركوك برئاسة السيد محمد الداغستاني، لبحث توسيع افاق التعاون المشترك وبما يخدم أبناء محافظة كركوك ما بعد اعلان النصر النهائي وتحرير كامل الأراضي العراقية بحضور مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة أ.م.د معد عاصي علي.

وقال رئيس الجامعة بأنه على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العراق ومحاربتها العصابات الإرهابية التي ارادت النيل من وحدة واستقرار البلد، لم تسجل الجامعة اية خروقات امنية وواصلت دوام كلياتها بانتظام، بل حتى استقبلت نحو 40 ألف طالب من تلك المحافظات التي شهدت عمليات عسكرية" بدعم واسناد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

من جانبه أشار رئيس الوفد الى عميق امتنانه وتقديره لكل الجهود والمساعي التي بذلها القائمون في الجامعة في تقريب وجهات النظر وتذليل العراقيل مع جميع مؤسسات كركوك المدنية والسياسية، معرباً عن اعتزازه بجامعة كركوك كمؤسسة علمية تمارس دورها الريادي في عملية بناء البلد خاصة وان الشعب العراقي اليوم يمتلك تجربة ناجحة تستطيع مواجهة التحديات والأزمات والانطلاق برؤية تفاؤلية لمستقبل البلاد من خلال التعاون والتكاتف بين مكونات الشعب العراقي وتحمل المسؤولية التاريخية لنقل هذه التجربة إلى الشعوب العربية وغير العربية في منطقة الشرق الأوسط.

logo3 3
 
  • باب قلعة كركوك الأثرية منقوش عليها الآية الكريمة (وَقُل رِّبيّ زٍدني عْلماً) بالخط الجلي الديواني.
  • برج النفط يرمز إلى استخراج الثروة الطبيعية ( النفط ) من باطن الأرض والتي تتميز بها محافظة كركوك .
  • الشمس دلالة على نور العلم في مدينة الذهب الأسود.
  • كتاب مفتوح ومنقوش تحته عبارة جامعة كركوك، باللغة العربية والإنكليزية، يرمز الكتاب إلى العلم.
  • تاريخ تأسيس الجامعة: الجامعة هي أحدى تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتاريخ يرمز إلى سنة تأسيس الجامعة في ( 2003 ميلادية/الموافق لـ 1424 هجرية) .

عدد الزوار

اليوم
الامس
هذا الاسبوع
الاسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
الكل
6889
19067
45658
1998218
377742
321534
3957051

Your IP: 54.234.0.2
2018-01-23
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…