مكتب التصاريح والمعلومات
المهام والواجبات : -
1- المساهمة في حفظ النظام والارتقاء بمستوى الانضباط داخل الجامعة .
2- التأكد من تطبيق أنظمة الأمن والسلامة بالجامعة .
3- اتخاذ الإجراءات كافة الكفيلة بتنظيم ومراقبة دخول الإفراد والمركبات إلى الجامعة .
4- تنظيم دخول السيارات للمواقف ووقوفها في الأماكن المخصصة لها.
5- صرف تصاريح دخول السيارات وفقا" للأنظمة المرعية في هذا الشأن .
6- إصدار بطاقات الدخول للجامعة ومرافقها ووحداتها .
7- إصدار تصاريح العمل للمؤسسات والشركات بالتنسيق مع الجهات المختصة بالجامعة.
8- إعداد التقارير الدورية والعاجلة عن التصاريح والبطاقات بالجامعة .
9- الاستعداد والمشاركة في حالات الطوارئ التي قد تحدث والتنسيق الدائم مع الإدارات والأقسام الأخرى.
10- المشاركة في تنظيم المناسبات والفعاليات بالجامعة بالتعاون مع الإدارات ذات العلاقة كافة.
11- تنظيم استمارة خاصة بالتصريح الأمني والمتعلقة بــــ ( التعيين ، وإعادة تعيين ، البعثات ، الزمالات ، إجازات دراسية ، تنسيب ، نقل خدمات ، عودة كفاءات ، الايفادات، ودخول عجلات ، معادلة وتقييم شهادة ، فضلاً عن فقدان الهويات بالنسبة لطلبة الكليات ) .